كاميرات مراقبة منزلية

وتستخدم كاميرات المراقبة اليومية لمجموعة واسعة من الأغراض ، سواء مهنيا و داخل المنزل. تبحث هذه المادة في كاميرات المراقبة للاستخدام المنزلي.

وتستخدم كاميرات المراقبة المشتراة للاستخدام المنزلي عموما للمساعدة على إبقاء العين على الناس أو الأشياء .

كاميرات المراقبة ليست فقط لمنع الجريمة بعد الآن ، إلا إذا كنت إعلانا حقيقة أن الخاصية ديه كاميرا المراقبة المثبتة لردع سيكون المجرمين.

بعض الاستخدامات الأكثر شعبية بالنسبة لل كاميرات المراقبة المخفية هي لحراسة المنزل أو ممتلكاتهم الشخصية واحد. على سبيل المثال، الأضرار التي لحقت الممتلكات خارج المنزل للمركبات أو الحديقة الملكية من قبل الجيران ازعاج . هذا عمل من أعمال التخريب يمكن صيدها على الكاميرا واستخدامها في الأدلة ضد الجناة يجب أن ينتهي في المحكمة.

كاميرات خفية أو مربية الحدب أصبحت أكثر و أكثر شعبية بسبب فعالية مؤكدة في تحديد سلوك هجومية في المنزل. كثير من الناس يمكن رصد المربيات و المربيات أبنائهم ، وكذلك حماية ضد السرقة من المكانس المنزل. وقدرت شركات مربية كام بين 40 ٪ و 70 ٪ من المربيات و رفضت بعد تثبيت كاميرات مراقبة خفية - في كثير من الأحيان عن الصغائر نسبيا، مثل التسكع أو الإهمال حميدة، من أجل الاعتداء السافر .

مع تقدم التكنولوجيا، وأصبحت هذه الأجهزة الأمنية صغيرة رخيصة ومتاحة على نطاق واسع للمستهلكين لاستخدامها في مجموعة متنوعة من الحالات. كاميرا أمن الوطن التخصص هو عادة صغيرة جدا وربما تكون مرتبطة إلى جهاز مع التكنولوجيا اللاسلكية . ويرجع ذلك إلى التقدم المستمر في التكنولوجيا ، فإن تكاليف جميع أنواع كاميرات المراقبة يبدو أن يسقط على أساس منتظم .

ساعات الحائط ، مكبرات صوت ستيريو و كاشفات الدخان يمكن لجميع المنزل الصغير كاميرات المراقبة المخفية. هناك أنواع عديدة من كاميرات المراقبة مثل الكاميرات القبة ، كاميرات خفية، و كشف الدخان والكاميرات، و كاميرات "الذكية " والتي تكون مجهزة مع كشف الحركة .

A شراء جهاز تسجيل الفيديو أو الكاميرا الرقمية نظام أمن الوطن يمكن أن يكون صعبا للغاية مع جميع كاميرات تجسس و تحديدات ل كاميرات المراقبة المتوفرة في هذه الأيام . عندما كنت تسوق لنظام المراقبة للاستخدام المنزلي ، والبحث عن نظام يشتمل على المكافآت مثل توقيت للمصابيح الخاص بك، و أجهزة استشعار الحركة للذهاب مع كاميرا لاسلكية ، ودليل على معدات المراقبة بالفيديو، كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة و أنظمة أمن الشبكات اللاسلكية للاستخدام المنزلي و الأعمال. جنبا إلى جنب مع الكاميرات الأمنية و أجهزة لعرض الصور و الكاميرا سجل ، وقطع أخرى من معدات المراقبة قد تكون ضرورية لاستكمال نظام أمني الفيديو.

معظم كاميرات المراقبة الأمنية CCTV هي عالية الدقة و ذات نوعية أفضل . سوف الكاميرات ذات نوعية جيدة تنتج صورا عالية الجودة و سوف العكس ينطبق كذلك. في نهاية المطاف ثمن يسير جنبا إلى جنب مع نوعية . أسعار في المنزل ، الكاميرا الخفية المراقبة والعتاد، قد انخفض بنسبة تصل إلى نصف واحد في السنوات الخمس الماضية. تتوفر كاميرات فيديو للمراقبة في النطاق السعري 100 دولار إلى 800 دولار بالنسبة للجزء الاكبر .

بالإضافة إلى التكاليف مقدما من المعدات الأمنية ، كنت تواجه أيضا مع تكاليف الصيانة. بعض أنظمة المراقبة هي سهلة التركيب، و يمكن نقلها بسهولة ، وغالبا ما تكون صغيرة ، ليس لديهم الأسلاك المنذرة ، وتكون سرية جدا. قد يكون لها بعض ليتم تثبيتها مهنيا ، ولكن اليوم ، و أصغر من المنازل ، وحتى الناس الذين يعيشون في مجمعات سكنية و هذه مثبتة. كوسيلة من الأمن ل منزلك أو مكتبك ، وهذه يمكن أن تكون فعالة جدا و تستحق التكلفة .