كاانواع كاميرات المراقبة

كاميرات المراقبة في كل مكان. من المنازل والمكاتب للبنوك و المباني الحكومية ، وهذه قطع صغيرة قوية من الالكترونيات الانحراف اليسار واليمين و مراقبة كل شيء وكل شخص .

في الأيام الخوالي ، لا يمكن إلا الشركات الكبيرة و الناجحة تحملها. في هذه الأيام ، ومع ذلك، مضاعفة الرقمية وشبكة الإنترنت والوصول ديمقراطيه حتى ل أنظمة المراقبة أن مجرد عن أي شخص يمكن شراء وتركيب كاميرات المراقبة . السؤال هو، بالتالي ، لم يعد "هل كنت تملك نظام مراقبة ؟ " ولكن " ما هو نوع نظام المراقبة هو حق لكم ؟"


لذا ، كيف يمكنك أن تعرف أي كاميرا المراقبة هو حق لكم ؟

هناك أنواع عديدة من كاميرات المراقبة في السوق اليوم . في الواقع، يتم إدخال الإصدارات أكثر أناقة وأكثر قوة في السوق كل شهر تقريبا . معرفة أنواع مختلفة، فضلا عن الاختلافات في كل واحد، وسوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك ل اختيار من العديد من الأنواع والموديلات في السوق.

كاميرات مراقبة وهمية

من الناحية الفنية ، وهذه ليست كاميرات المراقبة . أنها ليست سوى نماذج الرخيصة التي تبدو وكأنها واحدة. هم بدائل رخيصة جدا إلى النظام الفعلي . ميزة هذا النوع من كاميرا المراقبة هو سعره . العيب هو أن هذا هو مجرد رادع و يجب أن تتخذ في الواقع جريمة مكان داخل المنزل أو المكتب ، على سبيل المثال ، سوف لا يكون لديك أي سجل منه.

كاميرات المراقبة السلكية

هذه هي الأفضل بالنسبة لك إذا كان لديك موقع واحد فقط لمراقبة باستمرار. معظم كاميرات المراقبة هي سهلة التركيب ، ويمكنك أن تفعل التثبيت نفسك. هناك ، ومع ذلك ، والنماذج الأخرى التي تتطلب مساعدة مهنية.

كاميرات مراقبة لاسلكية

هذه هي أكثر مرونة من كاميرات المراقبة السلكية. فهي سهلة للتنقل. وعلاوة على ذلك ، فهي صغيرة جدا وليس لديهم وراءه العديد من الأسلاك إعطاء مواقعها بعيدا. فهي سهلة التركيب أيضا . سوف لا يكون لديك مشاكل إقامتها بناء على تعليمات من الأدلة .

كاميرات مراقبة سرية

هذه كاميرات المراقبة هي صديقة لل ديكور لأنها تبدو وكأنها عناصر العادية. هل يمكن بسهولة تسجيل ما يجري على دون إثارة الشكوك أحد. كاميرات مراقبة سرية قد تأتي في ثوب دمية دب في غرفة الطفل ، وهو نبات محفوظ بوعاء من عتبة النافذة ، أو ساعة في متجر صغير .

كاميرات المراقبة المنزلية

هذه هي المنازل أنظمة المراقبة شراء كثير من الأحيان. عند شراء الإعداد لمنزلك ، وسوف دائما تقريبا الحصول على النظام الذي يشمل المكافآت مثل أجهزة استشعار الحركة للكاميرا لاسلكية وأجهزة توقيت للمصابيح الخاص بك. مثل معظم كاميرات المراقبة ، وهذه هي سهلة التركيب و هم جدا سهل الاستعمال .

كاميرات مراقبة للرؤية الليلية

إذا كنت ترغب في المنطقة التي هي قاتمة ليس فقط في الليل ولكن حتى خلال النهار كذلك، ثم كاميرات المراقبة ليلة الرؤية هي بالنسبة لك. سجل هذه بالأسود والأبيض من أجل التقاط أوضح الصور الممكنة .

كاميرات المراقبة هي مفيدة للغاية في حماية منزلك أو مكتبك. وسوف تهدئة مخاوفك من المجهول ، وإعادة بناء الأحداث ينبغي أن شيئا فظيعا يحدث، وتساعدك على أن تقرر أي مسار للعمل على اتخاذ في أوقات المحن. أنها ينبغي اختيار بعناية. فمن الممكن أن اختيارك ل كاميرات المراقبة قد تساعد يوما واحدا ينقذ حياتك .