كاميرات المراقة المخفية

 بيع كاميرات المراقبة تجسس و معدات المراقبة الأخرى عبر الإنترنت ؟ هل ترغب في بناء عدد من تكرار مخصص؟

انت لست وحدك . المجتمع التجارة الإلكترونية لديها عدد كبير من المتخصصين كاميرا المراقبة تجسس و معدات المراقبة المتخصصين في محاولة للاستفادة من نفس السوق .

هذا لا يعني أن هو هناك المال ليكون في بيع كاميرات مراقبة تجسس و معدات التجسس الأخرى. صدر فروست أند سوليفان ، وهي شركة أبحاث الأوروبية ، تقريرا الشهر الماضي مشيرا إلى أن في عام 2005 كانت السوق الأوروبية ل كاميرات تجسس لاسلكية وغيرها من المعدات بقيمة 1.42 مليار دولار أمريكي و التي كان من المتوقع أن ترتفع إلى 1.94 مليار دولار أمريكي في عام 2012 .

فكيف يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من هذا السوق و بناء قاعدة العملاء التي سوف يأتي لك الأولى عندما تحتاج إلى استبدال ، أو إضافة كاميرات لاسلكية للتجسس، كاميرات المراقبة في الهواء الطلق ، كاميرات تجسس خفية أو نوع آخر من كاميرا المراقبة لأمنهم النظام؟

التعامل مع العملاء بصدق وصراحة هو خطوة أولى جيدة لكن ماذا يمكنك أن تفعل ؟ واحد طريقة أكيدة ل بناء قاعدة العملاء الأوفياء التي ستلتزم من قبلك في السراء والضراء واذهب الى لأول مرة عندما تحتاج إلى كاميرا للمراقبة ، هو إقناع العملاء هو أنك خبير كاميرا للمراقبة ويهمك لهم و مراقبتهم إعداد الكاميرا و كنت لا مجرد مندوب مبيعات أخرى في محاولة ل تحقيق ربح سريع .

ولكن كيف يمكنك القيام بذلك قصيرة من كتابة " انا خبير كاميرا للمراقبة و يهمني عملك " في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك ؟

ويمكن أن يتم هذا بعدة طرق، بما في ذلك من خلال تقديم المادة ، ولكن ربما الطريقة الأكثر مباشرة هو تزويد العملاء مع مفيد أوصاف الحس السليم و إعطاء الناس على مبلغ محترم من معلومات مجانية حول اختيار وتركيب الأنظمة.

تزويد العملاء لائقة ، وصف الشعور المشترك .

فمن السهل جدا ، عند بدء تخزين منتج جديد، ل مجرد اتخاذ المواصفات الفنية لل منتج من شركة دروبشيب الجملة كنت توريد المنتج من والتمسك بها على وصف المنتج الخاص بك .

ومع ذلك ، من خلال القيام بذلك كنت في عداد المفقودين على فرصة ذهبية ل تمييز موقعك عن غيرها من مواقع التجارة الإلكترونية بيع نفس كاميرات تجسس الخفية التي كنت تخزين . وهنا بعض الأشياء التي قد ترغب في إضافتها إلى صفك :

التنازلات محذرا من العملاء حول المشاكل المحتملة التي يواجهونها

لفهم سهلة أوصاف من قدرات الكاميرات

اثنين من التنازلات قد ترغب في تحذير عملائها حول هي ضمنا القانونية من الكاميرات التي تسجيل الصوت و الكاميرا التي تنسيق الألوان التي يشترونها ، PAL أو NTSC .

كان هناك زيادة مستوى الفائدة في كاميرات تجسس خفية و كاميرات تجسس لاسلكية نظرا ل برامج مثل " الاخ الاكبر " و زيادة عدد العاملين في مجال الرعاية الطفل أخذ على دور الرعاية في حين يعمل كلا الوالدين. وقد حرص الآباء وخاصة للحصول على كاميرات تجسس خفية أن تسجيل الأصوات ، وكذلك الصور.

في حين ليس هناك قانون ضدهم شراء وتركيب هذه الكاميرات التي يمكن تشغيلها في مشاكل إذا اكتشفوا أن شيئا ما يحدث خطأ وأنها محاولة ل استخدام التسجيلات الصوتية من كاميرات التجسس الخفية كدليل . المشرعين من معظم الشركات النظر في اتخاذ تسجيل الصوت من شخص آخر دون موافقتهم أن يكون خرقا للخصوصية ، وأنها ربما لن يسمح لها أن تستخدم كأدلة.

قد يكون من المفيد وضع تنويه على كاميرات تجسس خفية و كاميرات تجسس لاسلكية أن العملاء سجل الصوت تحذير للتحقق مع القوانين المحلية قبل استخدام التسجيلات الصوتية كدليل .

تنويه أخرى قد ترغب في وضع على كل الأوصاف الكاميرا يمكن أن يكون لتحذير العملاء للتحقق ما إذا كانت الكاميرا الخاصة بهم متوافق مع بقية النظام الخاص بهم قبل شرائها الكاميرات PAL سوف أحيانا لا تعمل مع أنظمة NTSC والعكس بالعكس.

وربما كنت قد ضربت هذه المشكلة من قبل العملاء حيث اشترت دون قصد كاميرا PAL إلى سد العجز في جهاز NTSC أو العكس بالعكس ، وأعتقد عندما تحصل سوى شاشة سوداء التي باعها منتج الخاطئ عندما لا يكون ذلك في الواقع القضية.

إذا كنت أقول دائما عميلك ما يأتي شكل كاميرا المراقبة في و تقديم المشورة لهم للتأكد من أنه متوافق مع أجهزة المراقبة القائمة بينهما يجب أن نرى تحسنا فوريا في رضا العملاء .

كاميرا المراقبة في الهواء الطلق و السوق كاميرا المراقبة هو عالم معقد مع المعجم المفصل من الكلمات المستخدمة لوصف قدرات كاميرات تجسس خفية و كاميرات تجسس اللاسلكية التي تكونها .

هذا لا يعني أن العملاء سوف نعرف دائما أنه هو أنها تبحث في و على الرغم من أنها من المحتمل أن يكون التقدير أعلى من لك إذا كنت شرح قدرات كاميرا للمراقبة أو مجموعة في الطريقة التي يمكن أن نفهم، فضلا كما سرد المواصفات.

وذلك بدلا من مجرد وضع " 0.001 لوكس - 400 لوكس " في مواصفات المنتج إضافة " سوف التقاط الصور في أي ظروف الإضاءة " ل وصف المنتج كذلك.

مساعدة العملاء الخاص بك اختيار نظام و أجهزة المراقبة التي هي حق لهم.

فمن المعروف إلى حد ما في التسويق عبر الانترنت أن المعلومات مجانية يساوي أكثر المبيعات. شراء كاميرات تجسس لاسلكية و كاميرات تجسس خفية هي نفقات رأس المال الكبيرة و العملاء سوف نقدر أي المعلومات التي يمكن أن تعطي لهم عن كاميرات المراقبة تجسس .

أفضل نصيحة يمكن أن تساعدهم مع عوامل ينبغي أخذها في الاعتبار عند اختيار بين نظام مراقبة سلكية أو لاسلكية واحدة .

الناس تبحث عن منزل ، أو نظام مراقبة في الهواء الطلق ربما ينبغي أن ننظر أكثر في نظام مراقبة لاسلكية كما أن هناك مشكلات التثبيت أقل مع كاميرات تجسس لاسلكية. ومع ذلك، إذا عميلك هو يبحث عن نظام مع صورة واضحة عن الأعمال التي من المحتمل أن تسير على نحو أفضل مع نظام سلكي .

و يشير إلى أن الزبائن يشترون نظام تسجيل DVR تكون مفيدة أيضا لعملك و أنظمة المراقبة عملائك في المدى الطويل.

نظم تسجيل VCR تكلف أقل بكثير لتثبيت من أنظمة DVR لكنها لن تتطلب المزيد من الصيانة وليست مرنة أو رحيب كنظام DVR .

ومع ذلك ، إذا كان العميل لديه مجموعة قلوبهم على الحصول على نظام تسجيل فيديو تشير إلى أن وضعوا كاميرا المراقبة على أقل ( FPS ) تصنيف إطارات في الثانية لتوفير القدرات.

كنت هناك . وسوف تكون قادرة على تحسين مصداقيتك وسمعة البائع مع بضعة تغييرات بسيطة ل موقعك والتي سوف تتخذ أي أكثر من ساعة لإكمال. فماذا تنتظرون ؟ تحسين موقعك اليوم.