كاميرا مراقبة

تم تثبيت العديد من المدن ، والشركات ، والأفراد الدائرة المغلقة التلفزيون (CCTV) كاميرات لأغراض المراقبة. لندن على وجه الخصوص، قامت بتركيب الآلاف من مراقبة كاميرات الفيديو. مدينة نيويورك مع أكثر من 4000 كاميرات الفيديو في مانهاتن فقط ، وقد اعتمدت العديد من الاستراتيجيات ذاتها التي لندن، ومدن عبر الولايات المتحدة هي في طريق مماثل. هذه الكاميرات جعل كثير من الناس يشعرون أنهم أكثر أمانا ، ولكن هذه التكنولوجيا يمكن أن تجعل الناس الأخرى المعنية مع خسارة ينظر للخصوصية.

الاستثمار المطلوب ل كاميرا المراقبة يمكن أن تكون كبيرة . بعض من هذه الكاميرات يمكن أن يكلف ما يصل إلى 60،000 دولار لكل منهما ، و المعروض على تكلفة الموارد البشرية لرصد ويعتبر الإخراج. JP فريمان ، وهي شركة محلل سوق الأوراق المالية ، والمشاريع أن الولايات المتحدة سوف تستثمر 21 مليار دولار سنويا في هذه الأنظمة بحلول عام 2010. السوق ل أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة في الولايات المتحدة بنسبة 700 في المئة تقريبا 1980-2000 .

لا تجارب حتى الآن، تبين أن كاميرات المراقبة تحسين سلامة الجمهور ؟ بسبب الأجندات السياسية في اللعب، مع صناعة الكاميرا منحازة لصالح وجماعات الحريات المدنية منحازة ضد ، و تخيم الجواب مع الغلو .

على سبيل المثال، من العنوان مقال صحفي حول الدراسة التي أجرتها جامعة كاليفورنيا " مركز أبحاث تقنية المعلومات في مصلحة المجتمع " ( CITRIS ) اقرأ "SF كاميرات المراقبة لا وقف الجرائم العنيفة " . ومع ذلك ، وجدت هذه الدراسة CITRIS أن الكاميرات كانت فعالة جدا في الحد من جرائم الملكية ضمن 100 قدم من الكاميرات ، مما أدى إلى خفض 24 في المئة ، ولكن دفن هذه الحقيقة في مقالة الأخبار.

كانت الدراسة الموالح دقيق للغاية ، وكثيرا ما يستشهد كدليل على أن كاميرات المراقبة لا تعمل ، على الرغم من أن الدراسة وجدت آثار إيجابية كبيرة من الكاميرات. ومع ذلك، لأن تلك النتائج قد لا تكون متسقة مع جدول الأعمال، وغالبا ما يتم الإبلاغ عن تلك النتائج.

هناك أيضا تحيز من المجموعات الصناعية ، لأنها تجعل أموالهم من بيع الكاميرات. أحدث التكنولوجيا في كاميرا المراقبة هو استخدام أجهزة الكمبيوتر لتفسير البيانات . هذا هو نوع من الذكاء الاصطناعي الذي يسمى "تحليلات الفيديو " ، و يحتمل أن تكون مفيدة ل كفاءة استخدام كاميرات المراقبة ، ولكن هذه التكنولوجيا قد تم في بعض الأحيان ذروة البيع بشكل كبير من صناعة كاميرا المراقبة . هذه التكنولوجيا تعمل بشكل افضل في بيئات معقدة أقل، مثل مستودع أو رصيف التحميل الذي ينبغي أن يكون خاملا. تحليلات الفيديو يعمل بشكل أقل بكثير في البيئات المزدحمة مثل الحشد في مركز تجاري .

" بعض المطالبات التي يتم إجراؤها هي مجرد مثير للسخرية "، ويقول أوليفر Vellacott ، الرئيس التنفيذي ل IndigoVision ، وهي شركة بريطانية أن تطور التكنولوجيا تحليلات الفيديو. "من المهم عدم تصديق كل هذه الضجة السخيفة و هراء حول ما يمكن أن تحليلات تسليم. "

وقد تجلى ذلك مرات عديدة أن تسجيل كاميرا يمكن استخدامها في حل الجرائم . وتقدر إدارة شرطة شيكاغو أن شبكة من الكاميرات المثبتة في مدينتهم كان أداة هامة ، مما أدى في أكثر من 1،200 الاعتقالات منذ عام 2006 ، وقد ذكرت إدارة شرطة دالاس أكثر من 1،700 الاعتقالات في الفترة المماثلة من نظام الكاميرا الخاصة بهم. رأينا كل التقارير الإخبارية حول التفجيرات الإرهابية في لندن عام 2005 ل مترو الانفاق . دون أنظمة الكاميرات ، حيث كان المسؤولون قادرة على تتبع تحركات الجناة، فمن المحتمل جدا أنه كان قد اتخذ وقتا أطول في حل تلك الجرائم.

مراقبة يعمل بشكل أفضل عندما يكون هناك نظام مراقبة الإخراج الكاميرا. ولكن الوقت غير مكلفة الإنسان ، و هذا هو المكان الذي تحليلات الفيديو يمكن أن تكون هامة . إذا كان جهاز الكمبيوتر يمكن فحص العديد من الكاميرات ، ويكون الإنسان فقط استعراض الأحداث المحتملة ، ثم بشرية واحدة يمكن رصد العديد من الكاميرات. بل هو أيضا أكثر جدوى للإنسان لا لمشاهدة الإخراج الكاميرا من الصور eventless . ولكن ينبغي أن نبقي توقعاتنا واقعية.

إذا كنا نعتقد هوليوود ، وأنظمة الكاميرا مع هذا النوع من الذكاء الاصطناعي ديك القوة الغامضة تقريبا. والحقيقة هي أنه من الصعب جدا لل كمبيوتر لتفسير العديد من البيئات ، على الأقل مع مستوى اليوم من التكنولوجيا. ومع ذلك، فإن نظام الكمبيوتر مجهزة تحليلات الفيديو البرمجيات ، وتعاونت مع البشرية الماهرة ، ويمكن رصد العديد من الكاميرات على نحو فعال .

وقد استأجرت شيكاغو IBM لتثبيت أنظمة الكاميرا مع البرمجيات التحليلية الفيديو. واضاف "هذا هو حقا ل مجرد رمي شبكة الكاميرا لدينا في hyperdrive "، وقال كيفن سميث، المتحدث باسم مكتب شيكاغو لل إدارة الطوارئ والاتصالات ( OEMC ) . "في نهاية المطاف أعتقد أن ما هذا البرنامج قد تكون قادرة على القيام به هو ببساطة الاعتراف السلوك المشبوهة و تنبيه شعبنا و العمليات ، في بعض الأحيان، لدينا اكتشافات الجريمة المتخصصين على ما تراه . " شيكاغو تركيب كاميرات مراقبة على جميع الحافلات و مترو الانفاق لتوفير العينين المحمول على المدينة. مرة واحدة نظامهم المتنقلة ذات النطاق العريض في مكان، فإن البيانات تكون متاحة في القريب في الوقت الحقيقي. شيكاغو هي الرائدة عالميا في تطبيق تحليلات الفيديو على هذا النطاق .

يمكن أن كاميرات المراقبة تكون رادعا للجريمة . في دراسة من المتاجر، و أظهرت المراقبة CCTV نتائج باهرة. تمت دراسة عينة من 81 مخازن لمدة 1 سنة قبل و و 1 سنة بعد تركيب أنظمة المراقبة CCTV الكاميرا . انخفض معدل السرقة بنسبة 53 في المئة بعد أن تم تركيب الكاميرات. وتقدر هيئة الإسكان مدينة نيويورك أن أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة قد خفضت بنسبة 36 ٪ الجريمة في المساكن العامة. بالتيمور ( 17 ٪ ) ، دالاس ( 11 ٪ ) وفيلادلفيا ( 37 ٪ ) أيضا تقريرا التحسن في معدل الجريمة بسبب نظم رصد الكاميرا وسط بهم. ومع ذلك ، ليس كل تقارير التحسن المدينة. واشنطن العاصمة ، على سبيل المثال ، ويقول ان كاميراتهم أثبتت عدم فعاليتها . في دراسة بريطانية ، من 14 مدن بريطانية التي تستخدم نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة ، وكان نظم تأثير يذكر على الجريمة في ست من المدن .

الاستنتاج هو أن برنامج مراقبة الكاميرا الناجح يتطلب أكثر من مجرد تركيب الأجهزة. برنامج فعال يفهم أن الكاميرا التي لم يتم رصدها ، هو قطعة من الأجهزة البكم ، وسوف نظام الكاميرا تفتقر إلى المصداقية . يستخدم دالاس الضباط المتقاعدين و ضوء واجب للمراقبين الكاميرا الخاصة بهم. ويمكن لنظم الذكية ( تحليلات الفيديو ) جعل الرصد البشري أكثر كفاءة . مع مرور الوقت ، كما نظم الكاميرا التصدي للجريمة بنجاح ، فإن تأثير الردع من الكاميرات تحسين . هذه هي الرسالة من لندن ونيويورك.

نبذة عن الكاتب :
يتضمن العمل براين برادشو أكثر من 25 عاما من العمل مع الأجهزة المتطورة و تكنولوجيا المعلومات. وهو متخصص في تنفيذ نظم كاميرا الأمن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في جنوب غرب الولايات المتحدة ولها مكاتب في دالاس و فينيكس. للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة موقعنا على BV تكنولوجيا الفيديو تحليلات و كاميرات المراقبة .