كاميرات المراقبة الوهمية

هل لديك الحاجة إلى نظام مراقبة جيدة ل مكان سكنك أو المكتب، ولكن لم يكن لديك الكثير من الأموال المتاحة لتحقيق ذلك ؟ العديد من الأفراد هم مثلك . لحسن الحظ هناك طريقة لجعل الأمن نوعية على ميزانية ضيقة . عن طريق تركيب كاميرات وهمية حول الممتلكات الخاصة بك ، ويمكن تحقيق قدر أكبر من الأمن بالنسبة لك و أحبائك بأقل تكلفة ممكنة. ويمكن تحقيق ذلك مع استخدام كاميرات المراقبة بالفيديو وهمية ، وتسمى أحيانا الكاميرات الأمنية وهمية .


ما هو كاميرا مراقبة وهمية ؟

كاميرات وهمية هي الكاميرات الأمنية غير عاملة . الأطروحات الكاميرات " زائفة " تبدو وكأنها مجرد كاميرا مراقبة حقيقية لأن لديهم السكن كاميرا حقيقية ولكن من دون كاميرا في الداخل. أنها هي الحل فعالة من حيث التكلفة المنخفضة إذا لم تسمح ميزانيتك لك أن تنفق الكثير من المال على كاميرا المراقبة الحقيقي لمنزلك ، والمكاتب، أو تجارة التجزئة .

ما هي بعض مزايا كاميرا فيديو زائفة ؟

هناك العديد من الفوائد من كاميرات وهمية . في هذه الأيام ، فهي بذلك مقنعة أنه من الصعب أن نقول لهم بصرف النظر عن كاميرات المراقبة الحقيقية. الرد المعتاد على رؤية كاميرا الفيديو هو أن نفترض أنه هو كاميرا المراقبة النشطة . بالإضافة إلى ذلك، أنها هي الحل خصم ممتازة ل قضايا الأمن الداخلي والخارجي. يمكنك وضع أي مكان واحد كنت تريد تثبيط نشاط إجرامي ممكن.

سوف الكاميرات أطروحات وهمية تعمل حقا لحماية ممتلكاتي من السرقة أو التخريب ؟

لا يمكن أن الكاميرات الأمنية وهمية تعمل كنظام مراقبة حقيقية ، ومع ذلك، ما يمكن القيام به هو العمل على الخوف - خوف الناس من الوقوع في الكاميرا. والناس سوف تكون أكثر حذرا من الإجراءات الخاصة بهم إذا كانوا يعتقدون شخص يراقب . توفر كاميرا المصطنعة التي تذكير مرئي لأحد أن المنطقة التي يجري رصدها ، حتى لو كان هو لا. ونتيجة لذلك الكاميرات وهمية سوف تساعد على منع عدد من الجرائم مثل السرقة ، سرقة ، الطوف ، التسكع ، والتخريب ، وإدخالات غير مشروعة ، من بين آخرين .

ما استخدامات أخرى لا تخدم كاميرات الفيديو وهمية ؟

ربما كنت لم تدرك ذلك، ولكن كنت كثيرا ما شهدت الكاميرات زائفة تستخدم جنبا إلى جنب مع كاميرات المراقبة حقيقية في المتاجر . معظم المحلات لديها في الوقت الحاضر نظام كاميرا الأمن ، وكنت سأشعر بالدهشة إزاء عدد من الكاميرات قبة وهمية موجودة في مخازن الشعبية التي ليست حقيقية .

ما هي أنواع مختلفة من كاميرات وهمية هناك؟

هناك أنواع عديدة من كاميرات مراقبة وهمية والتي تبدو و تشعر وكأنها الكاميرات الأمنية الأداء الفعلي. يمكن لصاحب العمل أو المنزل يمكن الحصول على الكاميرا قبة الأمن وهمية ، نسخة طبق الأصل من 360 درجة جهاز الأمن شمولية أنشئت في العديد من الأعمال التجارية والمباني الأخرى العانة . ويمكن أيضا أن تدمج كاميرا الأمن قبة وهمية مع وميض المصابيح أو شاشات الكريستال السائل ل شىء محتمل ل كاميرات تعمل الفعلية، توجيه مزيد من الانتباه إليها ومساعدة ردع الجريمة بعد حلول الظلام ، أو في أي ظروف الإضاءة المنخفضة الأخرى. تعبأ هذه الكاميرا الأمنية وهمية أيضا مع تصاعد بين قوسين دائم و مسامير في جميع الأحوال الجوية على الصمود في وجه العناصر يجب أن يتم تثبيته في الهواء الطلق، فضلا عن البطارية الذي قوى لمدة متوسطها ستة أشهر في ظل الاستخدام العادي .

نوع آخر هو مربع من نوع كاميرا فيديو وهمية ، والتي غالبا ما تستخدم في الهواء الطلق. لأنه يأتي مع السكن الألومنيوم ، والكابلات ، وأقواس المعدنية، والمصابيح. هذه الكاميرا مثالية للفرد الذي يرغب في ردع الجريمة في الحي أو مكان العمل . هذا النوع من كاميرا المراقبة زائفة هو الجهاز الذي يتم في الغالب مثبتة على الجدران بجانب مداخل و مواقف السيارات، و يمكن تركيبه على الحائط مع مسامير مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ .

الكاميرا قبة وهمية مع شاشات الكريستال السائل هي واحدة أكثر من نوع معدات المراقبة وهمية شعبية. هذا الجهاز هو نسخة طبق الأصل من كاميرات المراقبة الثقيلة المستخدمة من قبل العديد من أنظمة الأمن والمراقبة من الدرجة الاولى للمكاتب واسعة النطاق والشركات.

في الخلاصة

كاميرا مراقبة وهمية هي ، وسيلة ناجعة فعالة من حيث التكلفة للحصول على فوائد تثبيت أمن الوطن و أجهزة المراقبة دون تكاليف حاد الشراء والصيانة و التركيب. لأنه يبدو وكأنه كاميرا أمن العمل الفعلية ، وأنه يعطي منزلك أو الأعمال التجارية ل حماية المضافة ل ردع الجريمة محتملة ضد أشخاص محميين أو ممتلكات في جزء صغير من التكلفة.